Skip to main content

دورة تداول الخيار أنيق


BANKNIFTY.
اتجاه البنك الدولي بعد استراتيجية استراتيجية استعادة الأموال استراتيجية السحب (لتجنب السوق ملزمة المدى) إدارة الأموال إدارة المخاطر مع خيار (صفر الخسارة)
هو اتجاهنا بعد ورشة عمل رسوم أعلى ثم ورشة عمل أخرى؟ دعني أشرح. هدفنا السنوي من بانكنيفتي هو الحد الأدنى هو 4500-5000 نقطة. يعني شهريا حوالي 400 نقطة. لنفترض إذا كنت تتداول مع 4 لوت فقط (120 سنت) من بانكنيفتي فيوتشر. لذلك الربح تقريبا حوالي شهر واحد ::
قنت 120 (4 لوط) * 400 نقطة = روبية 48000 الربح حوالي 1 شهر.
حتى في كلمة بسيطة اتجاهنا رسوم ورشة عمل التالية هو فقط شهرك الربح. لذا يرجى فهم الأساسية. في إضافية ونحن أيضا تعليم واحد استراتيجية كاملة واقية لعملائنا حوالي 500 نقطة الربح في بانكنيفي المستقبل. عندما يبدأ عميلنا التداول مع اتجاهنا استراتيجية التالية، فإنه يساعدك على الحصول على العودة يور ورشة عمل فيس ضمن الأولى 3 إلى 4 الصفقات. لذلك فكر وبعد ذلك كسب حتى عمر دون مساعدة من أي شخص في السوق. لماذا لا تسأل لعملائنا. لمزيد من المعلومات حول نظام التداول بانكنيفتي اتصل بنا.

خيارات نيفتي الربح.
تداول أنيق نداء ووضع الخيارات.
يمكن للمستثمرين من رأس المال إلى المتوسط ​​أن يتداولوا في تجارة الخيارات العالية الربحية من خلال التعلم & بعد نصائح والخدع منا. من خلال تداول خيارات نيفتي يمكنك بسهولة كسب Rs.5،000 / - في نفس اليوم في صفقة واحدة من خلال استثمار Rs.10،000 / - فقط. هذا الاستثمار ينطوي على مخاطر قصوى تبلغ 500 روبية / أو أقل وفقا لمستوى الزناد وقف الخسارة الخاص بك. يتطلب تداول الخيارات فقط 1/10 من رأس المال المعتاد الذي تحتاج إلى القيام به الطريقة التقليدية لتداول الأسهم. و نيفتي خيارات التجارة يمكن أن تكسب المزيد من الأرباح عندما يذهب السوق إلى أسفل. سيعطيك الجدول أدناه فكرة عن الأسباب التي يجب أن تتاح بها خيارات التجارة:
النقطة التي نقوم بها هنا هي فائض Rs.90،000 التي يمكن أن تبقى في يدك ووضعها على أشكال أخرى من الاستثمار أو الاحتفاظ بها بأمان. لذلك، لماذا لتشارك دون داع كمية أكبر عندما يمكنك كسب نفسه من خلال استثمار جزء صغير من رأس المال الثمين. هذا الموقع يعلم نيفتي خيارات التجار على كيف، ومتى ومتاجرة لهم في أي اتجاه صاعد أو الهبوطي أو رانغبوند السوق. سيكون لدينا 100٪ دورات تحطم فعالة تنوير الفن الغامض للتجارة خيارات نيفتي بطريقة بسيطة جدا.
ليس فقط ونحن سوف يعلمك كيفية التجارة خيارات نيفتي، ولكننا سوف توفر لك استعداد لنشرسبرياد استراتيجيات التداول مع أسعار السوق الحالية والاتجاه بحيث يمكنك التجارة في كل اتجاه السوق مع محدود المخاطر والربح غير محدود. نحن نقدم نصائح لايف مجانية على المكالمات أنيق & أمب؛ يضع خيارات يتداول جنبا إلى جنب مع مجموعة الدورات. سواء كان ذلك & # 8217؛ ق تلميح من خبير أو الشارع سمعت، فمن الحكمة أن نعرف & أمب؛ تعلم المؤشرات الهامة التي تشير إلى أن شراء / بيع إشارة. انها & # 8217؛ s شائعة جدا أن هناك تحيز & أمب؛ نصائح أو إشارات كاذبة نشأت من الناس الذين التلاعب في السوق لمصلحتهم الشخصية.
وسوف نقدم في الوقت الحقيقي يدعو أنيق وكذلك نيفتي يضع محاكاة التداول وتجعلك مجهزة لحمل نيفتي خيارات التجارة بمجرد الانتهاء من الدورة. & # 8220؛ لا تفقد & # 8221؛ هو مهم بقدر ما & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ في نيفتي خيارات التداول. لا أحد في الواقع 100٪ متأكد من حيث السوق سوف تذهب في جلسة التداول بعد أن يحدث. ولكن لدينا جانب مع احتمال أعلى، ونحن خلق مثل هذا الموقف إلى هذا الجانب الذي لديه ربح غير محدود مع خطر المحمية. فإنه يتطلب الوقت المحدد والسعر والخيار الصحيح لشراء & أمب؛ بيع إما دعوة نيفتي أو وضع خيارات للدخول في تجارة مربحة الخيارات مع الحد الأدنى من المخاطر الدنيا. كما أنه من الخطير جدا للتجارة خيارات نيفتي دون التوجيه الصحيح & أمبير؛ اعلم كيف. لذلك، لماذا لا تترك المخاطر بالنسبة لنا وتأخذ لنفسك هامش الربح الأكثر ربحا في سوق الأسهم.

دورة تداول الخيارات الأنيقة
مرحبا زميل التجار،
مرحبا بكم في سما الاستشارية. أريد أن أشاطركم لماذا التداول نيفتي العقود الآجلة والخيار هو واحد من أكبر فرصة في الاقتصاد اليوم لخلق دخل ثابت بغض النظر عن مدى الخبرة لديك أو كيف صغيرة هو حساب التداول الخاص بك. أريد أن تظهر لك كيف يمكنك جعل 5-10٪ دخل ثابت باستخدام استراتيجيات بسيطة.
ليس من المثير.
هناك العديد من المعاهد والنصائح مزود الذي يدعي العائدات من 100-150٪ في شهر واحد. ثم لماذا يبيعونها؟ يمكن أن تجعل ثروتها 10 مرات في سنة واحدة. لا حاجة لإيجاد الطلاب / العملاء لبيع استراتيجيات / Tips. So ماذا تنتظرون؟ الحصول على المعرفة مباشرة من الحصان و رسكو؛ ق الفم.
أصدقائي الأعزاء يمكنني أن أؤكد لكم أن المعرفة التي سوف تحصل في سما الاستشارية تغيير تصور التداول الخاص بك. ثانيا أعضاء هيئة التدريس في سما هم أنفسهم التجار المهنية لمدة 10-15 سنوات الماضية. مهمتنا هي أن ندرك كل الهندي من المعرفة من سوق الأسهم وجعل الهند والهنود الأغنياء. هذا هو لوعي الناس أن حصة السوق لا القمار، انها نوع من الأعمال لكسب الربح.

3٪ نيفتي أوبتيون ستراتيجيس تريد ليميتد الربح & # 038؛ خسارة & # 8211؛ TheOptionCourse.
لا تؤمن نصائح من الوسيط الخاص بك.
نبدأ حلم كبير بمجرد فتح حساب ديمات والتجارة. حساب ديمات يختلف عن حساب التداول. حساب ديمات مثل حساب مصرفي حيث نحافظ على أموالنا لشراء الأسهم أو الخيارات التجارية / العقود الآجلة. حساب التداول هو حيث يسمح لنا لشراء الأسهم، أو خيارات التجارة / العقود الآجلة.
المشكلة مع التجار المبتدئين هي أنه بمجرد فتح حساب تداول يبدأون يحلمون كبيرة، وجلب الكثير من المال إلى حساب ديمات وبدء التداول أولا & # 8220؛ كل ما يشعرون مثل & # 8221 ؛، ثم ما الوسطاء أو الأصدقاء مثلا، ثم كل ما يراه أو يقرأه في أي موقع أو مجلة، ثم عندما لا شيء من الأعمال المذكورة أعلاه & # 8211؛ يذهبون للحصول على نصائح مقدمي الخدمات. اقرأ أكثر.
كيف يكون أفضل تاجر في عام 2018.
اقرأ لمعرفة كيف يمكنك تحسين مهارات التداول الخاصة بك وتصبح تاجر أفضل في عام 2018.
إذا كنت لا تخطط بشكل جيد لن تنجح في أي شيء يتضمن كل شيء ليس فقط تداول سوق الأسهم. يجب أن تكون وظيفتك الأولى للتعلم من أخطائك.
1. ما هي الأخطاء التي فعلتها في عام 2017؟
2. هل كانت مهارات إدارة أموالك سيئة؟
3. هل تجاوزك الجشع وتداولت أكثر مما كنت تستطيع تحمله؟
4. لماذا لم تأخذ وقف الخسارة كما هو مخطط لها؟
5. هل أخذت نصائح؟ كم كنت فقدت على نصائح؟
6. أي بحث قمت به على التداول؟ إذا كانت الإجابة بنعم فما هي النتيجة؟ اقرأ أكثر.
أنيق في مجموعة.
نيفتي (مؤشر التداول المفضل لدي) هو التعلق بالقرب من 10500.
نيفتي 25-جان-18 سي 10،600.00 لديه أعلى فائدة مفتوحة & # 8211؛ 13٪ زيادة.
من الغريب جدا أن نيفتي 25 يناير 18 بي 9،000.00 لديه أعلى مصلحة مفتوحة في نيفتي يضع.
معظم الفائدة المفتوحة العالية في المكالمات أنيق فقط.
يتمتع المتداولون برؤية قوية للأسواق الصاعدة.
يبدو أن المشترين يعتقدون سوف نيفتي كسر 10600، والبائعين يعتقدون أنه لن. لذلك 10600 لديه أعلى فائدة مفتوحة.
وهذا يعني & # 8211؛ (سوف يقال للمشتركين المدفوعة فقط من بلدي الخيار بالطبع). المشتركين مجانا لا تحصل على رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى مشتركي المدفوعة. اقرأ أكثر.
لا نعتقد في سمز الربح ضخمة.
نظرة على هذا سمز حصلت أمس:
لا نعتقد في سمز الربح ضخمة.
هل تعتقد ما الشخص الذي أرسل هذه الرسائل القصيرة هو قول الحقيقة.
1 لكح إلى 5 لكح في يوم واحد. هنا هو بعض يضاعف بالنسبة لك. في سنة واحدة هناك 250 أيام التداول تقريبا. ننسى أن يتيح اتخاذ متوسط ​​فقط 22 أيام التداول في الشهر. يتيح ذلك أيضا & # 8211؛ دعونا نرى ما واحد لكح يصبح في 10 أيام التداول فقط:
أنيق مرة أخرى في المنطقة الإيجابية.
أنيق لا ينخفض ​​على الإطلاق لأسباب يعود إلى الوراء الفوز من حزب بهاراتيا جاناتا في غوجرات و هب.
ولكن للتحرك أبعد من ذلك هو مطلوب المال. الذين سوف تستثمر على رأس؟
هذا هو السبب التجار لا تستثمر ضخمة و أنيق غير قادر على التحرك بسرعة.
نيفتي 27-12-2017 @ 1.55 بيإم.
لذلك الاتجاه غير واضح.
أولئك الذين يتاجرون اتجاهه على الرغم من الوقت بالنسبة لهم.
أولئك الذين لا يتاجرون الاتجاه الحفاظ على كسب المال أكثر من مرة.
ما هو عدم التداول الاتجاه؟
يشتري المتداولون (كال) التفكير بأن الأسهم سوف ترتفع وتشتري بوت (بي) إذا كانوا يعتقدون أن السهم سوف ينخفض. في معظم الأحيان وجهة نظرهم خاطئ ويخسرون المال. ووفقا للبيانات 95٪ من التجار الخيار تفقد المال. اقرأ أكثر.
أنيق في العمر عالية اليوم عبرت 10500.
ملاحظة: هذه المشاركة هي جزء من نشرتي الإخبارية المجانية. سجل بريدك الإلكتروني للحصول على رسائل إخبارية مجانية مدى الحياة.
تطرق أنيق 10500 اليوم عمرها العالي ل نيفتي.
هذه مقاومة قوية.
كما ترون في الصباح أنها عبرت 10500 والآن السقوط.
يرجى التحقق من رسائل البريد الإلكتروني السابقة لقد قلت أن 10500 هو مقاومة قوية.
ولكن يوم واحد أو الآخر سوف يتم كسر.
ولكن في الوقت الحالي 10500 هو المقاومة و 10000 هو الدعم.
ماكس فتح الفائدة وضع: 10000 و 10400.
ماكس أوبين إنتيريست كال: 10500 أند 10600 ريد مور.
كيفية تداول الورق استراتيجية تداول الأسهم.
من المهم جدا للتجار لبدء البحث عن استراتيجية من خلال تداول الورق. ولكن هناك بعض النقاط التي يجب أن توضع في الاعتبار قبل أن تبدأ التداول الورقي.
في هذه المقالة سوف نناقش ما هي هذه النقاط التي يجب أن نأخذ في الاعتبار قبل أن تبدأ تداول الورق.
ما هو تداول الورق؟
انها ليست تداول حقيقي. لا تؤخذ الصفقات في حساب التداول ولكن تتم كتابة الصفقات في قطعة من الورق أو ملف. XLSX.
في تداول الورق لا ينطوي على المال الحقيقي. لذلك ليس هناك خطر ينطوي عليها. ومع ذلك لا يزال هناك خطر & # 8211؛ عندما تداول الورق ليس هناك العاطفة المعنية بالإضافة إلى ذلك عادة عندما التجار تجارة الورق لا تنظر في السيولة من الخيارات. اقرأ أكثر.
نيفتي هو في وضع غير محدد.
منذ أداء الكونغرس بشكل جيد حتى في حيرة، في الخلافة واحترامها حزب بهاراتيا جاناتا التجار غوجرات الدولة الخلط.
في حالة من الارتباك لا المشترين ولا البائعين سوف تكون قوية وسوف نيفتي السفر في نطاق ضيق لبعض الوقت حتى يكون هناك بعض الأخبار الجيدة أو السيئة.
الهند فيكس لا يزال يسقط وهو ما يعني الآن ليس هناك خوف في الأسواق. وعندما لا يكون هناك خوف، فهذا مؤشر واضح لا أحد يتخذه أو لا يريد أن يتعرض لمخاطر لا مبرر لها.
الهند فيكس 20-ديسمبر 2017.
هني و ديس هي أيضا في وضع الانتظار ومشاهدة. اقرأ أكثر.
غوجرات الانتخابات 2017 نتائج مختلطة للأسواق.
وقد جاءت نتيجة انتخابات غوجرات 2017 كما هو متوقع، ولكن ما لم يكن متوقعا حدث أيضا. كان حزب بهاراتيا جاناتا يفترض أن يفوز أكثر من انتخابات الدولة الأخيرة التي عقدت في عام 2018 بسبب سم يصبح بيإم من الهند & # 8211؛ ولكن هذا لم يحدث.
الكونغرس يقود في المدن الكبرى وحتى المدن. وكان هذا غير متوقع من قبل حزب بهاراتيا جاناتا والكونغرس وحتى أسواق الأسهم.
هذا هو السبب فتحت الأسواق اليوم هيوج غاب أسفل ثم تعافى بسرعة بمجرد تأكيد أن حزب بهاراتيا جاناتا سيفوز غوجرات.
نأمل أن رأيت التقلب والدراما السوق اليوم. اقرأ أكثر.
كيفية العثور على الأرباح الصحيحة الفجوة أعلى أو لأسفل الأسهم.
التجار الذين يرغبون في تداول الاتجاه الانتظار لموسم الأرباح لجعل الأسهم تداول المال الذي فتح الفجوة صعودا أو هبوطا.
عادة عندما فجوات الأسهم صعودا أو هبوطا أنها تستمر في الاتجاه لبعض الوقت. يرغب التجار في تداول هذا الاتجاه إما من خلال الأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات.
واحدة من أفضل الطرق للتداول موسم كسب هو الفجوة التجارية صعودا أو هبوطا. للقيام بذلك يجب على المتداول دخول التجارة قبل يوم واحد من أرباح الأسهم خارج للاستفادة أو فجوة صعودا أو هبوطا.
هناك بعض الأسهم مع تاريخ أو فتح بعد موسم النتيجة مع فجوة كبيرة أو لأسفل. اقرأ أكثر.
كونسيفاتيف أوبتيون & # 038؛ دورة المستقبل.
أنا ديليب شو. أنا تاجر مثلك. لقد تم التداول منذ عام 2007، ولكن فقدت الكثير من المال حتى عام 2018. ثم توقفت عن التداول ودرس خيارات مثل امتحانات الكلية. بدأ التداول مرة أخرى من عام 2018 ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. فعلت الكثير من البحوث، وقراءة الكتب وفعلت لا تعد ولا تحصى ورقة التداول قبل أن تكون مربحة. يمكنك أن تقرأ عني هنا.
بلدي بالطبع التداول المحافظ منذ عام 2017 يساعد العديد من تجار التجزئة مثلك الذين لديهم وظيفة أو الأعمال التجارية تحقيق أرباح متسقة مثل هذا: (انقر هنا لمزيد من الشهادات). يمكنك أن تفعل هذا بالطبع من منزلك. بعض التجار جعل أرباح مذهلة مثل روبية. 16.26 لكه الربح في 5 أيام على الرغم من النتائج قد تختلف للجميع.
هذا بالطبع يساعدك على تعلم التجارة استراتيجيات الخيار المحافظ للدخل الشهري. بمجرد الانتهاء من الدورة يمكنك البدء في التداول فورا. يمكنك بدء التداول من أي يوم. لا حاجة للانتظار لانتهاء الصلاحية. سوف تجعل الأرباح باستمرار.
هذه الدورة جيدة إذا كان لديك عمل منتظم أو الأعمال التجارية. أنت لا تحتاج إلى مراقبة الصفقات الخاصة بك في كل ثانية.
قبل القراءة يرجى نفهم أن لجميع الاستراتيجيات 5، وسيتم تدريس اختيار الإضراب. اختيار الإضراب في حين تداول الخيارات هو الجزء الأكثر أهمية لتحقيق النجاح.
يمكنك الحصول على اثنين من استراتيجيات المحافظ غير اتجاهي على الخيارات، واحدة استراتيجية المحافظ الأسهم الخيار واثنين من استراتيجيات اتجاه المحافظين على المستقبل & أمبير؛ مزيج الخيار.
الصفقات غير الاتجاهية مربحة 80٪ من الأوقات وجعل 3-5٪ في التجارة (قد تختلف النتائج).
استراتيجية الاتجاه يجعل المال بسرعة. لا يهم أي جانب يتحرك السهم. في الواقع كنت جعل أكثر عندما كنت مخطئا في تجارة المستقبل. 🙂 بعض الأرباح مذهلة ممكن هنا.
تجارة الخيارات الأسهم يجعل 30،000 في تجارة واحدة وإذا سي هو ضرب هناك وسيلة لاسترداد الخسائر بالإضافة إلى جعل 30K في تلك التجارة.
ليس مطلوبا المعرفة التقنية. لا حاجة لمراقبة الصفقات في كل ثانية.
في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تحديد أسعار الإضراب. تتعلم متى تتداول، والتي تضرب لبيع التي لشراء، كم الربح الهدف الذي يجب أن تبحث عنه، أفضل مكان لاتخاذ وقف الخسارة وماذا تفعل بعد اتخاذ وقف الخسارة - يعني كيفية الحصول على هذا المال. معدل النجاح هو أكثر من 80٪.
وبما أن التداولات يتم التحوط بها بشكل صحيح، فلا يوجد أي ضغط في تداول استراتيجياتي.
أنا واثق جدا من أنك سوف تجعل المال تداول استراتيجيات بلدي. لمساعدتك على النجاح أقدم بضعة أشهر الدعم مجانا.
11 الأسباب التي يجب عليك القيام بها الدورة:
1. تا المعرفة غير مطلوب.
3. المراقبة العادية غير مطلوب.
5. هل الدورة من منزلك.
11. دعم مجاني لأشهر.
لمعرفة المزيد اتصل / سمز / واتساب مي أون 9051143004 أو البريد الالكتروني لي الآن. اعرف الانجليزية والهندية.
يمكنك العثور على العديد من الشهادات في هذه الصفحات:
ملاحظة: سنوات عديدة من التداول قد فكرت لي شيء واحد & # 8211؛ فمن الأفضل دائما لجعل الأرباح الصغيرة شهر بعد شهر، بدلا من تخسر المال شهر بعد شهر في محاولة لجعل الكثير من المال. لا يحدث أبدا. ولكن الأموال الصغيرة المتراكمة شهر بعد شهر يمكن أن تصبح كبيرة جدا في بضع سنوات فقط.
مثل صفحة الفيسبوك لدينا والحصول على تحديثات فورية تحديثات للحياة.

مرحبا بكم في نيفتي / خيارات الأسهم التدريس.
(وحدة من مسارات التعلم في أدهرشا)
الاستراتيجيات غير الاتجاهية.
الأرباح الشهرية المستمرة.
دعوة مغطاة لتحوط المحفظة.
الفئات القادمة.
ورشة عمل يوم واحد - الانخراط الآن.
ورشة عمل يوم واحد - الانخراط الآن.
ورشة عمل يوم واحد - الانخراط الآن.
يمكنك أيضا اختيار الحضور.
3 أيام الطبقة على الانترنت.
من الساعة 6:00 مساء إلى 8:00 مساء.
في كل يوم اثنين، الأربعاء & أمب؛ يوم الجمعة.
تسجيل الآن.
اتصل بنا.
لماذا تعلم نيفتي / خيارات الأسهم فئات منا؟
يتم تعزيز مسارات التعلم أدارشا من قبل مجموعة من كبار المصرفيين مع ثلاثة عقود من الخبرة المصرفية والمدربين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة الذين يمتلكون شهادة نكفم في استراتيجيات التداول الخيار.
والهدف من ذلك هو نقل التعليم في الأسواق المالية ولا سيما في نيفتي / الأسهم خيارات استراتيجيات التداول بطرق فعالة من حيث التكلفة. في الواقع، هناك عدد قليل جدا من الناس في الهند الذين يدرسون حصريا في نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول الخيار ويمكن الاعتماد على نصائح الأصابع.
نحن المتخصصة في تدريس دلتا محايد غير اتجاهي استراتيجيات التداول الخيار الذي هو فن بيع إما خيارات المكالمة، وضع الخيارات أو معا أولا، للاستفادة من تأثير ثيتا المستمر على أقساط الوقت من جميع الخيارات وشرائها لاحقا بأسعار أقل.
ومن المعروف أن أقساط الوقت من كل من خيارات المال يصبح صفر في نهاية انتهاء لانها تحمل قيمة الوقت فقط. تقنيات دلتا محايدة هي العمود الفقري لتجنب الخسائر عندما تذهب الأسواق في اتجاه واحد فجأة.
معظم المستثمرين التجزئة شراء خيارات الاتصال إذا كانت الأسواق آخذة في الارتفاع أو وضع الخيارات إذا كانت الأسواق تنخفض ونسبة النجاح منخفضة جدا في ضوء ثيتا (الوقت) تأثير على أقساط الوقت من الخيارات ومعظم المبتدئين الذين يفعلون ليس لديهم معرفة أساسية من الخيار أقساط والخيار الإغريق تفقد بشكل كبير جدا في هذه التجارة. فكرتنا هي لنقل المعرفة وشرح الأساسيات في خيار الكتابة / التقصير واستخدامها للتجارة في أنيق / خيارات الأسهم بانتظام للحصول على ربح ثابت.
معرفة الخيار الإغريق (دلتا، ثيتا، غاما، وفيغا) أمر لا بد منه لجميع التجار الخيار واحد يجب أن تصبح مألوفة مع خيارات قسط حساب البرمجيات وجميع هذه تغطيها ورش العمل لدينا وتجعلك على دراية استراتيجيات مختلفة لجلب متسقة العائد الشهري بغض النظر عن اتجاه السوق. لمزيد من المعرفة تكسب في هذا الاتجاه، وكلما كنت ناجحا في التداول في سوق الأسهم.
حتى المستثمرين الذين يحافظون على محفظة من الأسهم المختلفة يمكن الحصول على دخل شهري إضافي عن طريق الخروج من الكتابة المكالمة المال (المكالمة المغطاة) وهذا يستخدم دائما من قبل جميع تجار الصناعات السمكية (المستثمرون الأجانب المؤسسات)
لدينا مركز المعرفة يمنحك فكرة أساسية من الخيارات، ووقت استخدامها، وتأثير ثيتا وفيغا على جميع الاستراتيجيات والأرباح والخسائر الاحتمالات.
سوف نقوم بتحديث الأحداث في سوق الأسهم / الأخبار الهامة في الأسواق المالية / تواريخ مختلف الأحداث التي سيكون لها تأثير على أسواق الأسهم وخاصة على التقلبات التي هي العامل الرئيسي الذي يؤثر على أقساط الخيار. يمكن أن يكون لديك نظرة منتظمة على قسم الأخبار لدينا.
بالإضافة إلى كل هذه، ونحن سوف تغطي استراتيجية واحدة كل شهر بانتظام في موقعنا على الانترنت بالتفصيل ويمكنك تحديث المعرفة الخاصة بك إذا كنت زائرا منتظم لموقعنا على الانترنت.
لدينا ورشة عمل على نيفتي / الأسهم استراتيجيات التداول خيارات تغطي الأساسيات وكذلك التقنيات المتقدمة التي يتم تدريسها بالتفصيل. نحن توريد كتيب مفصل الذي يتيح لك معرفة وفيرة ويمكنك إتقان العديد من الاستراتيجيات إذا كنت تذهب تماما من خلال لهم.
كما نقدم لكم آلة حاسبة مجانية لحساب دلتا، ثيتا، غاما وفيغا وفقا للصيغ بلاك شول لجميع معدلات الإضراب من أنيق / خيارات الأسهم. عموما، وتباع هذه الآلة الحاسبة في السوق وحيث يمكنك الحصول عليه مجانا من التكلفة إذا ش حضور ورشة عمل لدينا.
ما يقوله طلابنا.
& أمب؛ 8220؛ أتمنى لو كنت قد حضر هذا البرنامج منذ فترة طويلة الظهر حتى أنني قد تجنبت فقدان المال في مجرد شراء الخيارات، وأنه في بعض الأحيان أيضا على حد سواء عميقا من الدعوة المال ووضع الخيارات، وهناك من خلال فقدان المال كل يوم. أشعر بقوة كل ما يحدث لأن معظم القادمين الجدد في تداول الخيار ليس لديهم أي معرفة ثيتا (قيمة الوقت من الخيارات) وأنها مجرد شراء الخيارات مع أمل مولعا في الحصول على عوائد ضخمة. انهم لا يعرفون أن نسبة فرص الفوز في خيارات الشراء هي أقل من ذلك لأنها تفقد القيم كل يوم، وانتهاء قيمها تصبح صفر. الآن بعد حضور جلسة 8 ساعات شاقة التي أجراها بانكر المرموقة، المدرب من ذوي الخبرة العالية في الوحدات المالية، حصلت على الثقة الكاملة في كتابة الخيار باستخدام استراتيجيات التداول دلتا الاتجاه غير محايد اقترح من قبله، وبدأ الحصول على عوائد متسقة. أتوجه بخالص الشكر إلى أعضاء هيئة التدريس كثيرا. & # 8221؛
-Manoj رافولا، حيدر أباد.
& # 8220؛ انها تجربة رائعة ولقد حققت الكثير من المعرفة حول مختلف استراتيجيات التداول غير اتجاهي، الخيار الإغريق وأكثر من ذلك عن حساب دلتا لكل سعر ضربة من الخيار. طريقة التدريس ممتازة وسهلة الفهم والكتيب المقدمة هي تغطية شاملة جميع معظم استراتيجيات كل من تجارة التداول. لقد بدأت التداول من 14 نوفمبر باستخدام دلتا محايدة خيارات كتابة الاستراتيجيات ولقد حصلت بالفعل على ربح 2.5٪ على الاستثمار في 1 لاك مع في 8 أيام. أعضاء هيئة التدريس على دراية كبيرة مع 3 عقود من الخبرة المصرفية وأيضا في تدريس الوحدات المالية المختلفة. أنا مدين لك بالشكر له. & # 8221؛
-Ravi شانكار، بنغالور.
& # 8220؛ كان لطيف التعلم خيارات التداول استراتيجيات و تعرفنا على كيفية كتابة الخيارات وذلك لاكتساب الأرباح مضمونة والتقليل من المخاطر المعنية. كما نشكر لكم على تقديم الدعم لنا في المستقبل حتى نتمكن من مسح الشكوك لدينا واتخاذ اقتراحات صحيحة. باختصار، كل ما يمكنني قوله هو أنك جعلت استثماراتنا آمنة. & # 8221؛
& # 8220؛ أفعل الآجلة & أمب؛ تداول الخيارات للسنوات الثلاث الماضية. لقد فقدت مبلغا هائلا في العقود الآجلة لأن المرء لا يستطيع أن يتنبأ بما سيحدث للسهم / أنيق صباح الغد على الرغم من التحليل الفني ولا يمكننا الحفاظ على وقف الخسارة بين عشية وضحاها للمستقبل. فجأة إذا ذهب السوق في الاتجاه المعاكس، والخسائر ضخمة لأننا نقوم بهامش التداول وشراء / بيع الأسهم 10 مرات أكثر من رأسمالنا. وبالتالي فإن الخسائر هي أيضا 10 مرات أكثر من التداول في السوق النقدية. الخيار التجارة هي المنطقة الوحيدة التي يمكن للمرء أن التكيف مع استراتيجيات التداول غير الاتجاهية عن طريق كتابة الخيارات على أساس دلتا محايدة والتحوط المواقف دائما. كانت تجربة رائعة بالنسبة لي لحضور مثل هذه الورشة التي يجريها بانكر بارزة مع الكثير من المعرفة في تداول سوق الأسهم. كانت منهجية التدريس في أفضل حالاتها حتى أن الرجل العادي يمكن أن نفهم أيضا. الآن أنا اتبع التقنيات التي تدرس في ورشة العمل خلال شهر ونصف الشهر الماضي وأنا راض جدا عن عوائد أنا الحصول على بلدي الاستثمار. & # 8221؛

Comments

Popular posts from this blog

سعر الباهت التايلاندي

سعر الباهت التايلندي سجل الدولار أدنى مستوياته الجديدة مقابل عدد من العملات. وكان العاملون المتفوقون في عملات السلع. سجل ور-أوسد أعلى مستوى له في شهر عند 1.1946 قبل أن يستقر حول 1.1930. أوسد-جبي شهد أدنى مستوى له في ست جلسات عند 112.66 قبل أن يعاد الاقتراب منه. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الأوروبية. حافظ الدولار على التحيز الناعم حتى الآن في اليوم الأخير من التداول لعام 2017. وظل اليورو مقابل الدولار الأمريكي مستقرا بعد تسجيله أعلى مستوى له في شهر عند 1.1959 بالأمس، في حين تراجع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني من أدنى مستوى له في سبع جلسات عند 112.63. الدولار أيضا تسجيل الطازجة. اقرأ المزيد & # X25B6؛ الطبعة الآسيوية. وكان الدولار ضعيفا على نطاق واسع في التعاملات النيوزيلندية يوم الخميس، مع تدفقات في نهاية العام وزنها. وقال هذا، كانت نطاقات التداول ضيقة، وحجم الأحجام. العجز التجاري في السلع المسبقة الأوسع مما كان متوقعا، أعلى من توقعات مطالبات البطالة المتوقعة و a. اقرأ المزيد & # X25B6؛ ز إكسهانج أسعار الصرف. هل كنت تعلم؟ أدوات العملات ز. ملفات تعريف العملة الشائعة

عملات تداول العملات الأجنبية

تداول العملات. مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال. كيفية عمل الفوركس. سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات. مثال على تجارة الفوركس: لماذا تداول العملات؟ الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي: العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يم

فوتوس دروكن فوريكس بلات

فوتوس دروكن فوريكس بلات ريتش أبي الفوركس بدف فوريكسروستر إكونومي تاكفيمي 2018 فكس خيارات ترادر ​​وظائف 2009 إنفينيتي fx50s خيارات تويغا فوريكس احتياطيات النقد الأجنبي الهندية يونيو 2016 فوريكس باك شثريد داس برودوكت. فوريكس إست إين وي هارتسشوم-كونستستوفلات. سي إست سهر ليشت أوند إين غونستيج ألترناتيف زو إينم ألو-ديبوند-بيلد. داس فوتو ويرد ديركت أوف. فوتو أوف فوريكس-بلات دراكن لاسن بي فوتوكاستن | هير إين فوريكس-فوتو سيلبست جيستالتن & إن هوشورتيجر كواليتات سنيل ليفيرن لاسن. فوركس بلات ديكوراتيونزيدي | واندكوراتيون الفوركس بيلدر | بيلد أوف. de - فينيرتبرينت، فوتودراك، لينواند دروكن، فوتو أوف ألو-ديبوند. هارتسشومبلات 5 مم، 4/0 فبغ. إينزيتيغ بيدروكت. أنواع مستيقظا من الخيارات بلا شك الصفقات. خيارات تداول الخيارات المرتفعة السائدة. الاستثناءات التي تريدها المطلوبة على الرغم من الصناعة التي تداول الخيارات المزدوجة. بعض من أرقى مع نية منكم روح نحو اختيار في الداخل الرأي على الرغم من خيارات مزدوجة متسرعة. أمثلة على الجوانب المشاركة في السوق الموثوق بها. ريك ثوينس الفوركس. وفيما يلي أهم 10 مف